|
الرعاية الصحية
|
|
نيويورك-سانا أكد باحث أميركي أن أكل تفاحة يوميا إضافة إلى الخضراوات والفاكهة تخفض مخاطر إصابة المرأة بسرطان الثدي. وذكر روي هاي ليو من جامعة كونيل في ولاية نيويورك الأميركية أن دراساته الست التي نشرها في العام الماضي تعطي دليلاً متزايداً بأن أكل تفاح...
|